بانوراما سياحيةسياحة

نيو سوهو جاردن يفتتح أبوابها في دبي ليقدم لضيوفه تجارب صيفية لا تضاهى

كشفت سوهو جاردن، وجهة الطعام والتجارب الاستثنائية النابضة بالحياة، عن باقةٍ من العروض التي تضمن لسكان دبي وزوارها قضاء أوقات ترتقي بتجاربهم الصيفية نحو مستوى رفيع في ركن المشروبات والمطعم المختص بتحضير شرائح اللحم فوكس جلوف وركن المشروبات سوهو بير جاردن وأحدث إضافاتها نيو سوهو جاردن. وسيحظى روّاد نيو سوهو جاردن بإطلالة ساحرة على أفق دبي وبرج خليفة الذي بأضوائه المتلألئة، ما يتيح لهم تجربة مذهلة وتذوق أطباق تلبي جميع أذواقهم وباقة من الكوكتيلات ومشروبات الشعير وعصائر العنب وغيرها. وتضفي الإيقاعات الأفريقية وأنغام الهيب هوب والآر آند بي التي يبدعها منسقو الأغاني طابعاً لا يضاهى على الأجواء الصيفية في الهواء الطلق.

وتستعد سوهو جاردن انطلاقاً من 9 يونيو لإطلاق ليلة البينجو التي يستضيفها المقدم الشهير بيج روسي. وتتيح الفعالية التي تجري كل أربعاء للمشاركين فرصة الفوز بجوائز قيمة بما فيها أشهر وجبات برانش سوهو جاردن وعروض مميزة قبل بدء عطلة نهاية الأسبوع.

وبالرغم من انتهاء منافسات دوري أبطال أوروبا، تستمر حماسة الموسم الكروي مع بطولة أمم أوروبا 2020 المرتقبة؛ حيث يمكن لعشاق الرياضة متابعة مباريات فرقهم المفضلة عبر شاشات كبيرة، والاستفادة من عروض لا تفوت على الأطعمة والمشروبات طوال فترة البطولة التي تستمر لمدة شهر. وتضمن أمسية السيدات الجديدة كلياً في سوهو جاردن استمتاع الضيفات وصديقاتهن بخيارات قائمتي طعام جديدتين وباقة غير محدودة من المشروبات الفاخرة وعصائر العنب المختارة من الأحد إلى الأربعاء.

وتشكل نيو سوهو جاردن وفوكس جلوف سوهو بير جاردن محطات مثالية توفّر تجارب ترفيهية فريدة بالترفيه طوال أيام الأسبوع، وتتيح للضيوف الاستمتاع بالأنغام الموسيقية الحيّة أثناء مشاهدة أروع الإطلالات على برج خليفة الساحر أو تناول وجبة برانش شهية أو تجربة مع ألعاب البينجو أو تشجيع فريقهم المفضل خلال متابعة مباريات دوري أبطال أوروبا أو قضاء أمسية مسلية مع الصديقات.

باقة العروض الجديدة: ليلة البينجو مع بيج روسي

تعد ليلة البينجو مع بيج روسي خياراً مثالياً لقضاء ليلة الأربعاء والاستعداد لعطلة نهاية الأسبوع للاستمتاع بأجمل الأوقات والفوز بجوائز مذهلة في فوكس جلوف وسوهو بير جاردن.

تنطلق تجربة لعبة البينجو كل أربعاء اعتباراً من 9 يونيو لتتيح للفرق المشاركة استكمال خطوط البينجو الأفقية أو العمودية أو المائلة أثناء تذوق أشهى مشروبات الشعير والكوكتيلات!

ليلة البينجو مع بيج روسي

أيام الأربعاء، اعتباراً من 9 يونيو

أباريق من مشروبات الشعير والكوكتيلات 

باقة العروض الجديدة: شهر بطولة أمم أوروبا 2020

تنطلق منافسات بطولة أمم أوروبا 2020 يوم 11 يونيو بعد ترقب استمر قرابة العام، لذلك تتطلع سوهو بير جاردن لتوفير تجربة استثنائية من خلال شاشات العرض الكبيرة التي تضمن لعشاق الرياضة مشاهدة فرقهم المفضلة. وتقدم الوجهة تشكيلة من الأطباق الشهية والمستوحاة من طابع البطولة إلى جانب أباريق من مشروبات الشعير وعروض مميزة على كؤوس المشروبات.

شهر بطولة أمم أوروبا 2020

من 11 يونيو حتى 11 يوليو 2021

أطباق مستوحاة من طابع البطولة، أباريق من مشروب الشعير، كؤوس من مشروب الشعير بسعر 30 درهم

باقة العروض الجديدة: أمسية السيدات

يشكل عرض أمسية السيدات، الذي يمتد من الأحد إلى الأربعاء، في فوكس جلوف وسوهو بير جاردن خياراً مثالياً لاجتماع الصديقات وفرصة لا تفوت للاستفادة من أروع العروض. وتطرح التجربة قائمتي طعام تقدمان تشكيلة مختارة من وجبات السوشي وسلطة الشيف المميزة وأسياخ الدجاج أو لحم العجل المتبل وباقة غير محدودة من عصائر العنب والمشروبات الفاخرة المختارة، لأمسيات لا تنسى.

أمسية السيدات

من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل 

قائمة الطعام 1 (من الأحد إلى الثلاثاء) قائمة الطعام 2 (السبت، الاثنين، الأربعاء)
تشكيلة مختارة من وجبات السوشي سبرينج رولز الدجاج مع صلصة الفلفل الحلو سلطة الشيف الخاصة أسياخ لحم العجل المتبل تشكيلة مختارة من وجبات السوشي فول إدمامي مع ملح الكمأة باستا تورتيلليني مع الفطر وصلصة كريمة تاليجيو أسياخ الدجاج

باقة غير محدودة من عصائر العنب ومشروبات المطعم المختارة

أمسيات الموسيقى الحية

يشهد شهر يونيو عودة تجارب العروض الموسيقية الحية مع أمسية لا تفوت يحييها منسقو أغاني مميزون في نيو سوهو جاردن التي افتتحت أبوابها مؤخراً. ويستعد نخبة من أفضل الفنانين لإبداع إيقاعات أفريقية وأنغام الهيب هوب والآر آند بي. في حين، تشكل المناظر المذهلة لبرج خليفة وأفق دبي خلفيةً مثاليةً لالتقاط أجمال الصور التذكارية.

وتقدم فوكس جلوف وسوهو بير جاردن وجبات برانش يومي الجمعة والسبت التي ترتقي بمفهوم البرانش في عطلة نهاية الأسبوع يكتمل مع الإيقاعات الموسيقية الحية ومذاق التشكيلات الشهية.

ساعات العمل في سوهو جاردن:

من الأحد إلى الخميس، من الساعة 6 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل

الجمعة والسبت، من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل

يمكنكم متابعة صفحات فوكس جلوف وسوهو بير جاردن على مواقع التواصل الاجتماعي:

FoxgloveDxb@ على فيسبوك وإنستاجرام

SohoBeerGarden@ على فيسبوك وإنستاجرام

لمزيد من المعلومات، يرجى التحقق من الموقع الإلكتروني sohogardendxb.com

للحجز، يرجى الضغط على الرابط

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق