سياحةفنادق

مطاعم وفنادق دبي تقدم عروضاً ترويجية وباقات مميزة بمناسبة عطلة عيد الفطر السعيد

تشكّل إجازة عيد الفطر السعيد فرصة مثالية لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء. وبما أن خيارات السفر الدولي لا تزال محدودة، تعد دبي الوجهة الأمثل لقضاء عطلة العيد التي تستمر لمدة أربعة أيام من 29 رمضان وحتى 3 شوال، حيث يمكن لعشاق الطعام التوجه إلى أحد مطاعم دبي للاستمتاع بعروض العيد المميزة وتناول أشهى المأكولات، كما يمكن الاسترخاء في فندق أو منتجع في المدينة وبأسعار رائعة.

وتحتضن دبي العديد من خيارات الإقامة والأكل التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات وتتنوع بين أفخر المنتجعات من فئة الخمس نجوم وأبرز المطاعم العصرية. وتستعرض مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مجموعة من أبرز الفنادق والمطاعم في المدينة لقضاء إجازة العيد، فيما  تلتزم جميع الوجهات بقواعد الصحة والسلامة الضرورية، مثل إجراءات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات طوال الوقت حرصاً على سلامة جميع الضيوف.

عروض الإقامة بمناسبة عيد الفطر السعيد

فنادق الخمس نجوم

يستقبل فندق جراند حياة دبي ضيوفه بين 11 وحتى 15 مايو للإقامة في غرف جراند كلوب الفاخرة بسعر 600 درهم إماراتي غير شامل الضريبة. ويتضمن عرض الفندق لعيد الفطر السعيد الفطور وبوفيه العيد وتخفيضات بنسبة 25 بالمئة على تشكيلة محددة من المأكولات والمشروبات وجلسات السبا العلاجية، بالإضافة إلى عرض ترقية الغرف المجاني وإمكانية تسجيل المغادرة في وقت متأخر في حال توفر الغرف. كما يتيح العرض للعائلات المكونة من ثلاثة أطفال أو أكثر حجز غرفة متصلة لأطفالهم بنصف السعر. ويقدّم فندق كراون بلازا مرسى دبي عرض الإقامة في عطلة العيد بسعر 999 درهما لليلة الواحدة متضمناً الفطور والعشاء لشخصين. ويشكّل الفندق، بموقعه المتميز في قلب دبي مارينا وبجوار مارينا مول وجميرا بيتش ريزيدنس، خياراً مثالياً لقضاء إقامة مميزة في أحد أكثر الأحياء النابضة بالحيوية في المدينة. أما عرض عطلة العيد من فندق بلازو فيرساتشي دبي، فيتضمن الإقامة في غرفة أو جناح فيرساتشي مع علاجات سبا للاسترخاء وتجديد الطاقة ووجبات فطور وغداء يومية لشخصين، بالإضافة إلى تخفيضات بنسبة 20 بالمئة على مجموعة واسعة من تجارب الطعام، وذلك بأسعار تبدأ من 1,190 درهما غير متضمنة الرسوم والضرائب في الليلة الواحدة من 11 وحتى 15 مايو.

ويقدّم فندق كونراد دبي المطل على شارع الشيخ زايد عرض عطلة عيد الفطر بسعر 716 درهما فقط لليلة الواحدة. وتجمع الوجهة الاستثنائية بموقعها المميز في قلب مدينة دبي بين سهولة الوصول إلى أبرز معالم المدينة السياحية وتوفير وسائل الاسترخاء الفاخرة والمرافق الداخلية الفخمة لضيوفها. ويحتفل فندق ذا اتش بعيد الفطر السعيد عبر تقديم تخفيضات بنسبة 30 بالمئة للضيوف على أفضل الغرف المتوفرة عند الحجز لمدة لا تقل عن أربعة أيام. وتبلغ تكلفة عرض العيد 299 درهما لليلة الواحدة من 12 وحتى 16 مايو. ويقدّم فندق رافلز للعائلات الذين يرغبون بالاستمتاع بإقامة مثالية في عطلة عيد الفطر عرضاً لتناول الطعام بشكل مجاني للأطفال تحت التسع سنوات عند حجز الأهل للعرض المتضمن وجبة الفطور والعشاء المكوّن من ثلاثة أطباق، بالإضافة إلى تخفيض بنسبة 20 بالمئة على جلسات السبا العلاجية. كما يحصل ضيوف الفندق على تذاكر مجانية للدخول إلى ذا جرين بلانيت ومنتزه لاجونا المائي. ويستمر العرض حتى 15 مايو بأسعار تبدأ من 980 درهما لليلة الواحدة. بينما يتضمن عرض فندق جي دبليو ماريوت ماركي خلال عطلة عيد الفطر فطوراً مجانياً وعشاء كل يوم في أحد مطاعم الفندق الأحد عشر، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى المسبح والسبا ومركز اللياقة البدنية بأسعار تبدأ من 712 درهما لليلة الواحدة حتى 15 مايو.

فنادق الأربع نجوم

يوفّر فندق وأجنحة رامادا باي ويندهام دبي جميرا بيتش ريزيدنس إقامة ممتعة للعائلات وأطفالهم، حيث يقدّم الفندق باقة عيد الفطر السعيد لضيوفه، التي تتضمن تذاكر دخول مجانية لوجهات ممتعة مثل منتزه ذا جرين بلانيت ومنتزه لاجونا المائي وصالات روكسي سينما. ويستمر العرض من 12 وحتى 16 مايو بأسعار تبدأ من 559 درهما متضمنة فطوراً مجانياً. ويطلق كل من هيلتون جاردن إن دبي الميناء وهيلتون جاردن إن دبي المرقبات عروضاً فريدة بمناسبة عيد الفطر، حيث تستضيف الوجهتان بوفيه برانش حصري من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 3:30 عصراً أول أيام العيد، ويمكن للضيوف ترقية تجربة العشاء إلى عرض الإقامة ليوم واحد في الفندق والذي يتضمن تذاكر دخول مجانية إلى منتزه ذا جرين بلانيت ومركز إيكارت زعبيل وحلبة دبي للتزلج على الجليد وحديقة الحيوانات المائية في دبي وفيرتشوال رياليتي بارك.

 أما للزوار الراغبين بقضاء وقت مميز تحت أشعة الشمس الدافئة والاسترخاء على الثلج، فيقدّم فندق هيلتون جاردن إن دبي مول الإمارات عرض الإقامة خلال عيد الفطر السعيد الذي يتضمن تخفيضات بنسبة 25 بالمئة على أفضل أسعار الغرف المتوفرة وتخفيضات حتى 25 بالمئة على تجارب تناول الطعام في أحد منافذ المأكولات والمشروبات في الفندق وتذاكر دخول إلى سكي دبي بنصف القيمة، علما بأن  العرض متاح من 12 وحتى 15 مايو. ومن جهته يقدّم فندق برجمان أرجان من روتانا في بر دبي أسعاراً خاصة احتفالاً بالعيد تبدأ من 355 درهما للغرفة في الليلة الواحدة، ويتضمن العرض ترقية مجانية إلى فئة الغرفة الأعلى المتوفرة ووجبة فطور لشخصين وتذاكر مجانية لدخول مركز ماجيك بلانيت للترفيه العائلي مع رصيد، بالإضافة إلى سرير إضافي مجاني لكل غرفة، ويمكن للأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم 6 سنوات تناول الطعام مجاناً أثناء إقامتهم.

أبرز عروض تجارب الطعام في دبي احتفالاً بعيد الفطر السعيد

أشهى النكهات من الشرق الأوسط

تقدم أرقى مطاعم دبي فرصة مميزة للذواقة لاختبار أشهى المأكولات خلال عيد الفطر السعيد. ومن ضمنها عرض مطعم المنتهى في فندق برج العرب الذي يقدم قائمة طعامٍ متميزة تضمّ ستة أطباق لذيذة مقابل 1000 درهم للشخص الواحد. في حين يقدّم مطعم النافورة في فندق جميرا أبراج الإمارات مائدةً احتفالية تضم أشهى الأطباق اللبنانية خصيصاً لهذه المناسبة، ويدعو الضيوف لاختبار ثلاثةٍ من الأطباق التقليدية بإلهامٍ من المطبخ الشرقي مقابل 195 درهما للكبار و95 درهما للصغار. بينما تقدم فروع مقهى سكة في سيتي ووك ولا مير والخوانيج قائمة طعام خاصّة بالعيد من ثلاثة أطباق تضم ألذ المأكولات الإماراتية والعربية والهندية والفارسية مقابل 95 درهما للشخص الواحد.

أمّا مطعم إيوان في فندق بالاس وسط المدينة فيقدّم مجموعةً واسعة من الأطباق الشهيرة في المنطقة خلال اليوم الأول من العيد، ليتلذذ الضيوف بأشهى نكهات الشرق الأوسط من الساعة 6.30 مساءً وحتى 10 ليلاً. ويبلغ سعر وجبة العشاء الخاصة بالعيد في إيوان 310 دراهم، ويصطحب مطعم الإيوان في برج العرب رواده في رحلةٍ من النكهات مع باقة من أشهى الأطباق الإماراتية والهندية تحت إشراف الشيف أندريا ميلياتشيو مقابل 395 درهما للشخص الواحد.

أفضل المأكولات العالمية

يقدّم مطعم كويا البيروفي والحائز على عدة جوائز في منتجع فور سيزونز قائمة طعام خاصة بعيد الفطر السعيد تضمّ أشهر أطباق مطبخ أمريكا اللاتينية يومياً من 12 وحتى 15 مايو. ويبلغ سعر قائمة الطعام المحددة في العيد 350 درهما للشخص الواحد. ويوفر مطعم تريسند في فندق فوكو على شارع الشيخ زايد قائمة طعامٍ عصرية وغنية بأطباقٍ فاخرة من المطبخ الهندي في اليوم الأول من العيد مقابل 275 درهما للشخص الواحد. كما يدعو مطعم هوتيل كارتاخينا في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز الزوار لاستكشاف أشهى أطباق أمريكا الجنوبية مع لمساتٍ شرق أوسطية في اليوم الأول من العيد مقابل 199 درهما للشخص الواحد.

أشهى الأطباق الأوروبية

يبدع مطعم بيسترو دي آرتس المعروف بطابعه الباريسي في دبي مارينا بإعداد برانش نهاية الأسبوع خصيصاً في عيد الفطر السعيد، حيث يستمتع الضيوف بأشهى المقبلات الفرنسية التقليدية والأطباق الرئيسية مع الحلويات اللذيذة خلال فترة ما بعد الظهيرة وسط أجواءٍ راقية ومريحة. وتتوفر الوجبة مقابل 119 درهما للكبار و40 درهما للصغار. بينما يقدّم مطعم بابليك في سوق مدينة جميرا قائمة طعام ألباين لانش المحددة لثلاث ساعات طوال أيام العيد من منتصف النهار وحتى وقتٍ متأخر من الليل مقابل 295 درهما، ليوفر للذواقة الاستمتاع بأشهى النكهات الفرنسية والمناظر الخلابة لمدينة جميرا. كما ترحب حديقة عيد الفطر الخاصة في فولي باي نِك أند سكوت بالزوار، مع أروع الأطباق الحائزة على عدة جوائز. وتتوفر قائمة المطعم مع المشروبات إما مقابل 250 درهما أو 350 درهما من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً وذلك من يوم الأربعاء وحتى السبت. في حين يقيم مطعم ريفورم سوشيال آند جريل في البحيرات حفل شواء كبير بأسلوب بريطاني طوال أيام العيد ابتداءً من الساعة 5 مساءً.

وجبات مجانية للأطفال

يمكن للعائلات الاستمتاع ببوفيه خاص بعيد الفطر في مطعم سلون ضمن فندق جروفنر هاوس دبي ومطعم براسيري 2.0 ضمن منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش، حيث يمكن للأطفال تحت الخمس سنوات تناول الطعام مجاناً برفقة أهاليهم. كما يمكن للأطفال ممّن لم تتجاوز أعمارهم أربعة سنين تناول الطعام مجاناً في مطعم النافورة ضمن فندق جميرا أبراج الإمارات ومطعم ذا بالمري ضمن فندق جميرا النسيم. وتقدم هذه الوجهات مجموعة واسعة من الأطباق الشهية والشهيرة محلياً، إلى جانب الحلويات اللذيذة التي يحلو معها ختام هذه التجربة المميزة. وتتوفر مائدة العيد المفتوحة مقابل 260 درهما للشخص الواحد في مطعم سلون و210 دراهم في مطعم براسيري 2.0. بينما تتوفر مائدة العيد المفتوحة مقابل 175 درهما في مطعم النافورة و320 درهما في مطعم ذا بالمري.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق