اخبار عامةعام

مجموعة زيبيا لاستشارات تكنولوجيا المعلومات تستحوذ على آباتشينو

“آباتشينو” Appcino هي شركة استشارية وتقنية منخفضة الكود تتمتع بخبرة تقرب من عقد من الزمان في تقديم تطبيقات الأعمال على منصات منخفضة التعليمات البرمجية تتيح التحول الرقمي الفعال والمتسارع. وهي شريك حلول موثوق لدى Appian وشريك أيضا مع Salesforce Silver Consulting. قدمت الشركة أكثر من 600 تطبيق للمؤسسات عبر أكثر من 100 عميل حول العالم وأنشأت العديد من مسرعات الحلول على هذه الأنظمة الأساسية لتسريع رحلة التحول الشاملة.

تقدم “آباتشينو” تطبيقات الأعمال ومبادرات الأتمتة باستخدام رأس مالها الفكري الكبير المبني على مجال عميق وحكمة فنية ورأس مال بشري قوي ومنصات صناعية رائدة منخفضة التعليمات البرمجية.

مجموعة “زيبيا” Xebia هي شركة رقمية سريعة النمو معروفة بمساعدة الشركات في جميع أنحاء العالم على تحويلها رقميًا من خلال تقديم استشارات سحابية وبيانات وذكاء اصطناعي عالي الجودة وبرمجيات. أطلقت مجموعة “زيبيا” بنجاح العديد من العلامات التجارية وتواصل التوسع بما يتماشى مع إستراتيجيتها “الشراء والبناء”: والشراكة مع قادة الفكر لاكتساب مكانة إضافية في الفضاء الرقمي معًا.

وفي هذا السياق أناند ساهي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة زيبيا، قائلاً: “تعد المنصات منخفضة التعليمات البرمجية عوامل تغيير قواعد اللعبة في صناعة تطبيقات برمجيات المؤسسات ولديها مستقبل قوي. آباتشينو هي علامة تجارية قوية تتمتع بقدرات كبيرة في الأنظمة الأساسية منخفضة التعليمات البرمجية. زيبيا متحمسة لإضافة هذه القدرات لمساعدة عملائنا في جميع أنحاء العالم ومساعدتهم على تسريع مبادرات التحول الرقمي على نطاق واسع. “

من جانبه صرح شانكار جارج ، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بمجوعة زيبيا، قائلاً: “تعتقد شركات الأبحاث الكبرى أنه بحلول عام 2025 ، سيشمل 25٪ على الأقل من التحول الرقمي منصة واحدة على الأقل لتطوير تطبيقات الكود المنخفض مع فرص تزيد عن 25 مليار دولار. بصفتنا زيبيا، كنا دائمًا فريقًا من المتخصصين في مجال التكنولوجيا متكاملين  تكمل منصات التعليمات البرمجية المنخفضة مجموعة المهارات الحالية لدينا وتساعدنا في خدمة عملائنا في مناطق أكثر من ذي قبل. وبالتالي ، فإن الاستحواذ على آباتشينو في الوقت المناسب جدًا بالنسبة لنا، فقد بدأنا بالفعل في توقيع الصفقات. ستكون هذه بداية عصر جديد في قصة نمو زيبيا”.

وصرح تارون خاتري وديفيندرا ناتاني وأخيليش ناتاني ، مؤسسو شركة آباتشينو، قائلاً: “يسعدنا أن نتشارك مع فريق زيبيا. مع معرفة آباتشينو العميقة وخبرتها في مجال Salesforce & Appian ، أي المنصات منخفضة الكود، سنعمل معًا أن نكون قادرين على تحقيق نجاح أكبر لعملائنا من الاستراتيجية إلى التنفيذ، ومساعدتهم على تسريع الابتكار والتحول الرقمي داخل مؤسستهم”.

وأضاف خاتري: “إن تعاون زيبيا وآباتشينو معًا يعني قيادة بلا منازع في التحول الرقمي المتسارع. يوفر تواجد زيبيا العالمي، وحجمها، وخبرتها، ومواءمتها القوية في الرؤية نحو التعليمات البرمجية المنخفضة – منصة للانتقال بهذا إلى المستوى التالي والتأثير على عملائنا وأفرادنا بشكل إيجابي. سيستفيد عملاء آباتشينو بشكل كبير من قدرات زيبيا الأوسع ، لا سيما عبر AI / ML ، و RPA ، و Data ، و DevOps. سيخلق التآزر الطبيعي بين الشركتين أفضل الفرص للنجاح ، ومن الرائع أن تكون جزءًا منها! “

يكمل الاستحواذ قيم زيبيا ومهمتها لتوسيع حدود التكنولوجيا. إن توحيد الجهود مع آباتشينو، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات والتطوير منخفض الكود ، يعزز مكانة زيبيا كرائد رقمي عالمي ويعزز قدرتها على زيادة المشهد التكنولوجي لعملائها ، مما يزيد من تسريع نمو أعمالهم.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق