اخبار عامةتسوق

متجر “ذات” المتنوّع يطلق تشكيلة العيد

مع تواصل انضمام العلامات التجارية الجديدة وإطلاق تشكيلات حصرية متجددة، أعلن متجر “ذات” المتنوع عن تقديم مجموعة مختارة بعناية من المجوهرات والأدوات المنزلية والأزياء والإكسسوارات الخاصة بعيد الأضحى. وتضم وجهة التجزئة المحلية التابعة لشركة “ماجد الفطيم” في “مول الإمارات” و”سيتي سنتر مردف” أكثر من 250 مصمماً محلياً وعالمياً حصرياً، لا تتوفر منتجاتهم في أي مكان آخر في الإمارات العربية المتحدة. وتشمل هذه الأسماء مصممة المجوهرات عزة فهمي والعلامة التجارية “لي بنجامين” و” ميرا ميكاتي” ومصممة المجوهرات الإيطالية بيا بونجياسكا، مع عدة مصممين حصريين مثل ندى غزال وعلامة الأواني المنزلية ” نمرولوجي”.

تشتهر عزة فهمي بتصاميمها المبهرة والرائعة للمجوهرات، وتتميز أحدث مجموعاتها التي تحمل اسم “النور” بتعزيز الروح الإيجابية والتفاؤل، ويمكن مزج وتنسيق القطع الصغيرة والمتألقة مع الأساور والأقراط المنقوشة بالنجوم والخط العربي.

كما يقدم متجر “ذات” قطعاً فنية تحمل توقيع خبراء الموضة والتصميم المبدعين، مثل مجموعة مصممة المجوهرات الإيطالية بيا بونجياسكا، بتحويل المجوهرات إلى أشكال فنية من خلال المزج بين ثقافة البوب والطاقة الحركية والألوان الزاهية لابتكار قطع متميزة مرحة ومتشابكة في الوقت نفسه.

كما تتوفر العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة “فيتمون” (Vetement) في متجر “ذات”، حيث يختار منسقو الأزياء داخل المتجر عدداً محدداً من كل قطعة لتحقيق التفرد والحصرية. وتركز “فيتمون”، التي تتخذ من باريس مقراً لها والتي تحرص على إعادة ابتكار دورة الأزياء، على الملابس السريعة والمؤثرة، التي أعيد تنسيقها بشكلٍ مميز لابتكار تصاميم حصرية. وتتناغم رؤية هذه العلامة مع متجر “ذات”، الذي يعد رائداً في تقديم أحدث الملابس الرجالية والنسائية العصرية.

وتتيح التشكيلات الخاصة بالعيد خيارات واسعة ومتنوعة أمام المتسوقين، فالنظارات الشمسية من العلامة التجارية الرائدة ” ليندا فارو”، تشكل خياراً مثالياً لمواجهة حرارة شمس دبي. كما تساهم مجموعة الأدوات المنزلية من “ندى دبس”، في إعادة صياغة وابتكار الحرف التقليدية وزخرفة الأخشاب، في حين تعيد علامة الأواني المنزلية “نمرولوجي” تجسيد مجموعة متنوعة من الثقافات من خلال الأدوات والقطع الخاصة بتزيين المائدة العصرية.

هذا بالإضافة إلى خيارات الهدايا التي تشمل الشموع المعطرة من البورسلين وأطقم فناجين الشاي، مع نقوش قابلة للتعديل تتوفر في “ذاتس يورز”، لتحقيق الفرادة والتميّز مع كل قطعة. وتتميز خدمات تغليف الهدايا في “راب ذات”، بتقديم ديكورات جميلة ونقوش متنوعة للاحتفال بالعيد، ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجات وطلبات وأذواق كل متسوق.

يمكنكم تحميل تطبيق متجر “ذات” المتنوع لاكتشاف أحدث تشكيلات العلامات التجارية، ويتوفر على كافة الأجهزة الذكية من آبل وأندرويد ومن خلال الموقع الإلكتروني www.thatconceptstore.com.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق