تجميلعطور

عطر CASSILI ’كاسيلي‘

فخامة مطلقة

العرض الأول من ابتكارات Marly: عطر خاص بعشاق التميز!

يجمع هذا العطر مزيجاً لا يقاوم من عبير الفواكه وعبق الأزهار اللطيفة مع لمساتٍ خفيفة بنكهة الفانيليا والنفحات الخشبية، ليقدم بذلك ترجمةً حسية لمشاعر البهجة والتميّز.

وتحت عنوان CASSILI ’كاسيلي‘ يعيدنا هذا العطر إلى اسم لامع لأحد الأحصنة الخاصة بالملك لويس الخامس عشر، والذي كان يتميز بالسرعة والنسب الأصيل.

ومن الواضح أن نسب هذا العطر يتحدث عنه، سواء في التزامه بتقاليد صناعة العطور التي كانت تركّب احتفاءً بأمجاد البلاط الملكيّ خلال القرن الثامن عشر، أو اليوم عبر علامة Parfums de Marly ، حيث يأتي هذا العطر بعبق التاريخ وتميّز الحاضر!

ويتميّز هذا العطر بحضوره القوي بفضل توليفته المنعشة وأثره الحيوي، ومن المتوقع أن يصبح هذا الحضور مرجعاً معيارياً لمفاهيم العطور المبتكرة في المستقبل.

“يستكشف عطرCASSILI ’كاسيلي‘ بعداً جديداً في مجموعة ابتكارات العلامة من العطور المخصصة للسيدات.

فالعطور العذبة ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالموضة وهي جزء حيوي من أصول هذا المجال في الوقت الراهن.

وقد أردت لعطورنا أن تكون فريدةً وفاخرة دون أن تتخلى عن حضورها البسيط وإحساسها الأنيق ورونقها كلاسيكي الإلهام؛ بمعنى آخر، بحثت عن تركيبة تعبّر بشكل جوهري عن إبداعات الدار!

وقد استغرقنا 5 سنوات لصياغة هذه النفحة المميزة للبرقوق حتى تمكّنا في نهاية المطاف من التوصّل للمسة المرهفة التي كنا نسعى إليها”.

جوليان سبريشر، مؤسس علامة (Parfums de Marly)

باقة من الأزهار اليانعة

 كلّف جوليان سبريشر الثنائي كاليس بيكر وناناكو أوجي (جيفودان) لابتكار عطرCassili ’كاسيلي‘.

ومن خلال الاستعانة بمواد ذات جودة استثنائية ومزجها مع مركبات غير مسبوقة؛ تمكّنت السيدتان من تحدّي القواعد السائدة في أصول صناعة العطور لإبداع عطرٍ أقرب ما يكون لعالم الخيال، حيث تتفاعل فيه النفحات العطرية بشكل متناغم. وعندما يلامس العطر البشرة يبدأ بنشر عبيره في كل لحظة يلامس فيها الهواء البشرة.

النفحات العلوية

يتناغم أريج الكشمش الأحمر المعرض لأشعة الشمس مع الورد البلغاري في تلاقٍ فريد يوقظ في الذات شعوراً فورياً بالانتعاش.

النفحات الوسطى

يمتزج عبير البرقوق الأخضر بحضوره المميز مع الإحساس البهيج للميموزا لنفحات وسطى ناعمة ومميزة، تتمتع بتركيبة قوية وتأثير آسر.

النفحات الأساسية

يجتمع في النفحات الأساسية عبق الفانيلا والبنزوان اللاوسي وخشب الصندل لابتكار أثرٍ مرهف ودافئ يبعث على الراحة والاسترخاء.

“يبدو هذا العطر بالنسبة لي كتنورة ناعمةٍ من التول، وقد أردت أن أمنح أثره الفواح قواماً يتفاعل معه دون تكلّف بمجرد أن يتلامس مع البشرة. ويمثّل عطر Cassili ’كاسيلي‘ من وجهة نظري مزيجاً رائعاً يجمع بين أريج الأزهار الرقيقة الهادئة والفواكه المنعشة، ليبني جسراً حسياً بين عصر النبلاء القديم وزمن الابتكارات العصرية في الوقت الراهن”. ناناكو أوجي

الزجاجة

ترتقي الزجاجة التي تحتضن العطر لتترجم عبيره بشكلٍ ملموس، حيث تتميز هذه العبوة بالجاذبية والأناقة والإحساس المرهف. وتزهو العبوة بلون خوخي أنيق تزينها خطوط منحنية مع شرابة أنيقة، وغطاء مميز لامع.

وما يميز الزجاجة الخاصة بهذا العطر أنها لا تشبهه تماماً ولا تختلف عنه كثيراً، وإنما تعبّر عن جوهره الأصيل بخطوطٍ ناعمة.

قصة من التاريخ الفرنسي

تأسست دارParfums de Marly  للعطور الراقية على يد جوليان سبريشر عام 2009، وكان جوليان قد ورث شغفه بعالم العطور عن أبيه، لذلك قرر إطلاق علامة تجارية تستحضر مشاعر حالمة من خلال ما تمنحه من روائح مميزة وحضور راسخ ومفاهيم مدهشةً في بساطتها، واضحةً ومباشرةً في طرحها بشكل يجسد المكونات المفضلة لجوليان والتي تحاكي روعة أشهر الأقوال المأثورة.

وتعيش الدار في عالمٍ خياليّ يستحضر أجواء القرن الثامن عشر، وروعة العصر الذهبي للعطور، حيث كان بلاط الملك الفرنسيّ مشهوراً بين ممالك أوروبا على أنه بلاط العطور، وكانت فخامة العطور التي تبدعها مدينة جراس، الملقّبة بعاصمة العطور في العالم، تتنافس مع الأناقة التقليدية لعالم سباقات الخيل.

وبوحي من هذه الحقبة الزمنية النابضة بالشغف، تسعى دار (Parfums de Marly) إلى تطوير هذا تقاليد صناعة العطور تحت إشراف خبراء مختصين يمكنهم ابتكار عطور تعكس مسارات الحداثة وتطرح مفهوماً واضحاً للجمال دون أي تكلّف أو تعقيد.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق