تجميلكريمات وزيوت

عصر جديد من العناية بالبشرة – ذا فيس شوب تطلق مجموعةً جديدةً من مستحضرات العناية بالبشرة belif

تتزاوج تقنيات المعالجة التقليدية بالأعشاب مع العلم الكوري الحديث للعناية بالبشرة لابتكار أجود أنواع المستحضرات. تطرح ذا فيس شوب مجموعةً جديدةً من مستحضرات belif التي تمنحك انتعاشاً رائعاً! زوّدي بشرتك بجميع العناصر المغذّية والمرطبة التي تستحقها من خلال استخدام هذه المجموعة المميزة والمصنوعة من مكونات خارقة تمنح بشرتك جرعة من الانتعاش والترطيب لتتألقي بإشراقة لا توصف.

استوحيت belif من تقنيات المعالجة التقليدية بالأعشاب في القرن التاسع عشر لتضمّ مجموعة فريدة من المستحضرات التي تتبع نظام العناية الدقيق بالبشرة في كوريا. تُستخدم في كلّ تركيبة فعّالة أنقى المكونات مع أحدث التقنيات العلمية للعناية بالبشرة إلى جانب العلاجات التقليدية بالأعشاب، لتقدم علامة belif قيمة مضافة لبشرتك من خلال تطبيق التقاليد العريقة والاستناد إلى المعرفة المتعمقة بالمكونات الطبيعية.

وقد حرصت belif على استقدام أجود وأنقى المكونات من جميع أنحاء العالم، وعلى إعادة تطبيق تقنيات المعالجة التقليدية بالأعشاب التي ترقى إلى قرون مضت والتي اشتهر بها الصيدلاني “نابيرز” لابتكار علاجات عشبية فعّالة. تخلو هذه المستحضرات الطبيعية من البارابين، الكبريتات، الفتالايت، المواد الحافظة الاصطناعية، الأصباغ الاصطناعية، العطور الاصطناعية، الزيوت المعدنية والمكونات المستخرجة من الحيوانات.  

Aqua Bomb – Vita Water Cream

نسعى دوماً للاعتناء بالبشرة بأقلّ عدد ممكن من المستحضرات. فمن لا يتمنّى الحصول على بشرة مثالية تفيض توهّجاً من دون أي عناء أو مجهود؟ 

هو المستحضر المثالي لطقس الصيف، حيث نبحث معظمنا عن مستحضر لا يرطّب البشرة فحسب، لا بل يعزّز أيضاً إشراقها ونضارتها. صُمِّم كريم الترطيب هذا بتركيبة تحتوي على مكوّنات عديدة تساعد على تفتيح البشرة وتعزيز إشراقها، بما فيها مركّب فيتامينَي C وE، وحمض الهيالورونيك الرباعي، ونباتات الأعشاب الزجاجية التي تحفّز تخليق حمض الهيالورونيك. يمنح كريم Vita Water Cream البشرة ملمساً ناعماً عند تطبيقه بشكل مكثّف.

Moisturizing Bomb toner

إذا كنتِ تتساءلين إذا كنتِ بحاجة لتونر؟ فالجواب هو طبعاً نعم!

لا تقتصر وظيفة التونر على إزالة المخلّفات التي تبقى على البشرة بعد التنظيف، لا بل يعمل أيضاً على إعادة توازن درجة حموضة البشرة.

وما يميّز مستحضرات التونر الكورية عن غيرها هو تركيبتها المصمّمة لترطيب البشرة وتحضيرها. لذلك ستجدين أنواعاً “مميِّهة” (قوام خفيف يُستخَدم مع كمادة قطنية)” أو “مرطِّبة” (قوام ميلكي يُطبَّق بواسطة اليدين) في المجموعة الجديدة من مستحضرات belif.

Hungarian Water Essence

تجمع خلاصة الماء المجري من belif ماء الياسمين وزبدة الشيا، لتضع بين يديك كافة أسرار الترطيب التي يكتنفها الماء المجري الشهير الذي بفضله حافظت إليزابيث إمبراطورة النمسا على جمالها حتى سنّ متقدّمة.

تحتوي التركيبة الطبيعية بالكامل على 10 أعشاب لترطيب البشرة وتقوية حاجز رطوبتها.

Stress shooter Cica Lip Care 2 Step

حلّ شامل قائم على خطوتين للعناية بالشفاه الجافة والمتشقّقة مع تركيبة عشبة سيكا والماديكاسوسيد. تضمّ المجموعة خلاصة الشفاه بعشبة سيكا، وماسك الشفاه بعشبة سيكا.

المستحضر الأول هو Cica Lip Essence Repair. يمكنك تطبيقه كلّما احتاجت شفتاك للترطيب.

المستحضر الأخير هو ماسك Cica Lip Mask. طبّقيه قبل النوم عندما تكون شفتاك جافتين بما أنّه يحبس الرطوبة في الشفاه لفترة طويلة.

يمكنك أيضاً تطبيقه بعد تنظيف البشرة في الصباح قبل المكياج. يضفي توهّجاً على شفتيك عندما تضعين أي مكياج عليهما.

Stress Shooter Cica Soothing Toner

يحتوي تونر Stress Shooter Cica Soothing Toner من belif على خلاصة عشبة سينتيلا أسياتيكا والماديكاسوسيد لترطيب وتهدئة البشرة الحساسة والجافة.

بما أنّ الترطيب أساسيّ للبشرة الحسّاسة، يحتوي تونر Cica Soothing Toner المهدّئ على تركيبة Napiers الأصلية وتركيبة Napiers aqua المعتمدتين من belif لتجديد الرطوبة داخل البشرة وتوفير حاجز رطوبة فور تطبيقه لاحتجاز الرطوبة داخل البشرة.

كريم belif Youth Creator Age Knockdown V Cream

علاج متكامل لمكافحة علامات التقدّم في السنّ! هو كريم لمكافحة علامات التقدّم في السنّ يعيد تحديد ملامح الوجه بفضل المفعول المؤكسج لخلاصة هيذر، وأقحوان زهرة الذهب ونبتة مشط الراعي. يبقى كريم V الخطوة الأخيرة في مجموعة Age Knockdown التي تقوّي أساس البشرة وتكافح علامات التقدّم في السنّ، وتشدّ البشرة لتبعد عنها شبح الشيخوخة.

تتوفّر كافة مستحضرات belif للبيع في متاجر ذا فيس شوب في الإمارات العربية المتحدة.

لائحة الأسعار:

اسم المنتج السعر (درهم إماراتي)
belif first aid overnight skin regenerate 150
belif hungarian water essence-moisture binder 75 مل 265
belif infusion oil_rose  30مل 245
belif Youth Creator age knockdown V cream 500
belif stress shooter-cica soothing toner  200مل 185
belif Aqua bomb vita water cream  50مل 280
belif Moisturizing bomb toner  200مل 175
belif stress shooter-cica lip essence repair  10مل 80
belif stress shooter-cica lip mask  20مل 140

للمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة: http://international.thefaceshop.com/brand/index.jsp

فيسبوك: https://www.facebook.com/THEFACESHOPUAE/

انستجرام: https://www.instagram.com/thefaceshopuae/

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق