بانوراما سياحيةسياحة

سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021

اتخذت الحكومة السويسرية قرارها بالعودة إلى الحياة الطبيعية بعد الجائة العالمية. سوف تفتح سويسرا حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021 دون الحاجة إلى الخضوع للحجر الصحي أو الفحوصات. ويخضع هذا الإقتراح لتأكيد نهائي من البرلمان خلال الأيام القلية المقبلة.

يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية و منظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم.

يمكن طلب تأشيرات شنغن مرة أخرى من خلال مراكز “في اف اس” في الوقت المناسب.

الإماراتيون لا يحتاجون إلى تأشيرة.

تكتسي الحرية الكاملة للسفر على الصعيد الدولي و الافتتاح الكامل للبنى التحتية السياحية ( المطاعم و المناسبات و المرافق الترفيهية ) أهمية قصوى بالنسبة للسياحة. و بالتالي، فإن صناعة السياحة السويسرية مستعدة لاستقبال الضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي مرة أخرى اعتباراً من 28 يونيو. تم وضع مفاهيم الحماية الشاملة لضمان سلامتهم. يقول ماتياس ألبريخت، مدير هيئة السياحة السويسرية في دول التعاون الخليجي:”يسعدنا جداً أن نتمكن من الترحيب بضيوفنا من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في سويسرا مرة أخرى. مع طبيعتنا الجميلة و مدننا غير المزدحمة، حيث المكان المثالي للاستمتاع بالهواء النقي و البحيرات الصافية و المروج الخضراء و الجبال المغطاة بالثلوج – باختصار: عطلات مريحة بين الأصدقاء و العائلة.

ففي دول مجلس التعاون الخليجي، تتزايد الرغبة في السفر يومياً بشكل تقريبي. كما يخطط الناس الآن لرحلاتهم في الصيف.

و لهذا ذكرت الحكومة السويسرية أنها تلتزم باستراتيجية الإفتتاح للإتحاد الأوروبي، أو بالأحرى منطقة شنغن، و بالتالي ستهدف إلى فتح حدود البلاد أمام الأشخاص الذين تم تطعيمهم، اعتباراً من 28 يونيو، في الوقت المناسب تماماً للعطلة الصيفية. حقيقةً أن سويسرا – التي تعتبر وجهة سفر مرغوبة جداً في جميع أنحاء العالم – مستعدة للترحيب بالضيوف الدوليين من شهور الصيف فصاعداً أمر إيجابي جداً. و يُقدر الضيوف- بعد الجائحة – قيم سويسرا مثل الموثوقية و النظافة و السلامة و الطبيعة.

مفاهيم الحماية القصوى.

على مدى الأشهر 12 الماضية، أثبتت مفاهيم الحماية الصارمة أنها فعالة جداً و ضمنت عدم وجود بقعة ساخنة لتفشي المرض في أي وجهة سياحية في سويسرا، على الرغم من حقيقة أن الفنادق و المطاعم في الفنادق و منتجعات التزلج كانت مفتوحة. يستخدم أكثر من 4000 شركة سياحية علامة ” نظيفة آمنة” السويسرية لتوثيق تطبيق مفاهيم الحماية الشاملة. يمكن للضيوف الحصول على معلومات حول مفاهيم الحماية المختلفة الحالية على الموقع الإلكتروني لهيئة السياحة السويسرية، و بالتالي، معرفة التدابير التي تم تنفيذها بأقصى قدر من الشفافية لضمان حمايتهم و سلامتهم المتبادلة.

Coronavirus: Entering Switzerland www.clean-and-safe.ch

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق