الكترونياتتكنولوجيا

سامسونج ترتقي بتجارب عشاق كرة القدم هذا الصيف عبر مجموعة من العروض الحصرية على أجهزة تلفزيونية مختارة

 أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، اليوم، عن عروض حصرية قيمة لعشاق الرياضة بشكل عام وعشاق رياضة كرة القدم بشكل خاص، حيث تواصل الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا التزامها بتمكين المستهلكين وإثراء مختلف جوانب حياتهم عبر تزويدهم بأحدث الابتكارات المدعومة بتقنيات ومزايا متقدمة. وتماشياً مع هذا الالتزام، تقدم سامسونج لعشاق كرة القدم الذين يبحثون عن أفضل شاشات التلفاز لمشاهدة مبارياتهم المفضلة خلال هذا الصيف عرضاً خاصاً يتضمن حزمة من المزايا الحصرية على أجهزة تلفاز مختارة تتيح لهم الاستمتاع بتجارب مشاهدة معززة عند متابعة مباريات فرقهم المفضلة وذلك خلال الفترة من 27 مايو الجاري وحتى 17 يوليو المقبل. ويُعد هذا الصيف غنياً بالفعاليات الرياضية والترفيهية، ما يجعله مثالياً لترقية الشاشات المنزلية والحصول على المزيد من المتعة والإثارة. وتضمن تلفزيونات سامسونج للمستهلكين إمكانية متابعة الأحداث الرياضية المباشرة بوضوح ومتعة أكبر، حيث تم تزويدها بأفضل المزايا والابتكارات لتوفير تجربة مشاهدة متكاملة واستثنائية عند متابعة مباريات كرة القدم.

وقال مصطفى صادق، المدير الإقليمي لأجهزة التلفاز والأجهزة الصوتية في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “يتوقع المستخدمون الآن – ويستحقون – الحصول على ميزات وعروض حصرية تتيح لهم مشاهدة الأحداث الرياضية المفضلة لديهم، والاستمتاع بالقدرات الفائقة للابتكار التكنولوجي. ولطالما شكلت النشاطات الرياضية أحداثاً عالمية تتخطى حدود المجتمعات وتساهم في بناء الجسور بين الثقافات المختلفة، ويسعدنا القيام بمواصلة الالتزام برؤيتنا الهادفة إلى تعزيز حياة المستهلكين والاحتفال معهم في الفعاليات العالمية من خلال تزويدهم بأجهزة مبتكرة مصممة للارتقاء بالتجارب إلى آفاق جديدة”.

وانطلاقاً من رؤية سامسونج بتمكين المستهلكين من الاستمتاع بالأجواء الحقيقية للملاعب من راحة منازلهم، سيضمن “عرض كرة القدم” الجديد للمستهلكين الاستفادة من مجموعة من المزايا المذهلة. وستوفر طرازات مختارة من تلفزيونات سامسونج، المثالية لمشاهدة المباريات، تجارب غامرة تحاكي وقائع اللعب في الاستاد، لاسيما عند إقرانها مع مكبرات الصوت المقدمة من العلامة عند شراء أي من الأجهزة المشمولة بالعرض. وبالإضافة إلى إمكانات الصورة والصوت المذهلة، تضمن زاوية العرض فائقة الاتساع على الشاشة بحجم 75 بوصة، منح المشاهدين شعور الحضور المباشر في الملاعب الرياضية، وبالتالي عيش التجارب وكأنهم في قلب الحدث. على صعيد آخر، تضمن تقنية النقاط الكميةQuantum dot ، حصول المستخدمين على حجم لوني بنسبة 100%، تسلط الضوء على تفاصيل المباراتة في جميع الأوقات، بينما تتكيف تقنية تعديل الحركة مع مستوى سرعة المباريات الحية لتقديم صورة واضحة على نحو مستمر. وسيتمكن العملاء من الاستمتاع بأفضل التجارب الترفيهية من راحة منازلهم بفضل العروض التي توفرها سامسونج، عبر متاجرها المنتشرة في الدولة، أو متجرها الإلكتروني، بالإضافة إلى توفر العروض لدى مجموعة مختارة من تجار التجزئة المعتمدين.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارةwww.samsung.com

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق