اخبار عامةعام

زوهو كوربوريشن تطلق منصة كنترول لتحسين أداء سوق عمليات تنسيق سير العمل المتنامي

أعلنت “زوهو كوربوريشن” Zoho Corporation، شركة التكنولوجيا التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن إطلاق منصة “كنترول” Qntrl في دولة الإمارات، كعلامة تجارية مستقلة، والتي ستعمل على تقديم حلول تهدف لسد الفجوة في إدارة عمليات سير العمل الحديثة والمعقدة التي تتطلب تنسيق محكم وفعال عبر الأطراف المعنية.

ومن خلال منصة Qntrl، سيكتسب مدراء الإدارات والعمليات – الذين يطلق عليهم أيضاً “المنسقون” – مزيدًا من سهولة العرض والتحكم والأتمتة لكافة عمليات سير العمل الخاصة بهم، ما يسهل عليهم التعاون مع الشركاء والإدارات والأقسام الأخرى، كما تمكّنهم من تنسيق التحكم في تسلسل خطوات سير العمل اللاخطية الحديثة  بحيث يسهل إدماجها بطريقة انسيابية واضحة ومتناغمة.

وقال دانيال نيومان، المحلل الرئيسي في مؤسسة  “فيوتشوروم ريسرتش” للأبحاث: “تواصل شركة زوهو كوربوريشن التوسع والتنوع لتلبية احتياجات ومتطلبات المستخدمين المتغيرة، حيث يمثل إطلاق منصة Qntrl نموذجاً على نهج الشركة والتزامها الراسخ بالابتكار والتطوير المستمر. يدرك العاملون بالسوق جيدًا التأثير الذي يمكن أن تحدثه ثورة البيانات والأتمتة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا تعلم الآلة على الأعمال التجارية، ولكن ما زالت هناك حاجة لاستغلال الأدوات المناسبة لتعزيز الاستفادة من خدمات تعهيد نظم الأعمال (BPO) وأتمتة سير العمل. لذا، تطمح زوهو من خلال إطلاق هذه المنصة إلى العمل على إتاحة تنسيق سير العمل لعدد أكبر من المستخدمين من خلال باقات برمجية مرنة ومتوافقة تتسم بقدرتها على التخلص من العمليات الروتينية الاعتيادية وتحسين كفاءة المؤسسة”.

ومن جهته قال رودريجو فاكا، منسق التسويق الرئيسي لـ Qntrl. “يحتاج المدراء إلى الاطلاع بوضوح على عمليات أقسامهم للتأكد من سير الأعمال على النحو المخطط له. تتيح المنصة للمنسقين سهولة تعديل نموذج سير العمل والتوسع في ذلك ليتجاوب مع متطلباتهم، مع الاحتفاظ بقدرتها على إدارة السيناريوهات المعقدة الأخرى”.

وأوضح قائلا: “تم إنشاء Qntrl لجعل هذه العملية أبسط وأكثر سلاسة، لمواجهة التحديات وتلبية الاحتياجات الخاصة لكل من المؤسسات وخبراء تقنية المعلومات على حد سواء، وكذلك المساعدة في تحقيق أهدافهم بثقة. فيما سيتم تمكين المنسقين من التعاون الوثيق بين الأطراف المعنية، مما يختصر من تنفيذ العمليات المتكررة والحد من أعبائها، وهو ما يجعل فرق العمل تركز على تقديم عمل متقن وبجودة عالية”.

تتيح منصة Qntrl  للمستخدمين وضع آلية مركزية للمعاملات المقدمة من كافة الأطراف المعنية، مما يتيح استعراض واضح لحالة كل طلب، وضمان الامتثال التام للعمليات، مع التركيز على التخلص من التكرار والأخطاء، وتعزيز التعاون وتنسيق آلية سير العمل المركزي مع الأطراف المعنية، وأتمتة المهام المتكررة وذات القيمة المضافة المنخفضة، فضلاً عن الاستفادة من البيانات والتقارير الخاصة بسير العمل التي من شأنها تحسين مؤشرات الأداء التشغيلية الرئيسية، وكذلك تصميم وإدارة العمليات بشكل فعال دون الحاجة إلى معرفة الرموز التقنية المعقدة، إضافة إلى الاستفادة من أمن البيانات المتطور والتحكم بالوصول إلى المعلومات.

ومن ناحيته قال “ماني فيمبو”، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زوهو كوربوريشن: “مع تنامي سوق إدارة سير العمل من حيث الحجم والتطور، أصبحت العوائق المتعلقة بالإدارة الفعالة والشفافية تشغل اهتمام الشركات والمؤسسات على اختلاف مجالاتها، وهو ما يستدعي لهذه التحديات إيجاد حلول قوية وناجعة تساهم في التقليل من التأثير السلبي لهذه العوائق على الأعمال. وبدعم كامل من شركة زوهو كوربوريشن، ستعالج منصة Qntrl هذا الأمر بشكل مباشر، مما يساعد المستخدمين على تسريع وتيرة الأعمال باستخدام برامج تنسيق متميزة.”

وباعتبارها قسم الأعمال تابع لزوهو كوربوريشن، فإن منصة Qntrl ستكون قادرة على الاندماج مع المنتجات من العلامات التجارية الشقيقة الأخرى مثل Zoho.com و ManageEngine. علما بأنه تم إطلاق منصة Qntrl كقسم منفصل يركز بشكل خاص على تقديم برنامج تنسيق متطور لسير العمل، يمتاز كذلك بسهولة الاستخدام، ويتكامل أيضًا مع التكنولوجيا التي يستخدمها الآخرون.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق