الكترونياتتكنولوجيا

جهازاS7+ و Galaxy Tab S7: رفيقك المثالي للعمل والترفيه وممارسة الأنشطة اليومية

تعتبر سامسونج رائدة في مجال الاستثمار على مستوى الابتكارات، لتزويد المستخدمين بالتكنولوجيات التي يحتاجون إليها للنجاح في عالم يتسم بالتغيّر المستمر، في وقت يسعى الناس لتعزيز إنتاجهيتهم وضمان اتصالهم المستمر مع العالم من حولهم، بالإضافة إلى الاستمتاع بأحدث التجارب الترفيهية في الواقع الجديد، على نحو لافت أكثر من أي وقت مضى. وبناء على ذلك أطلقت سامسونج جهازي  Galaxy Tab S7 و S7 + اللوحيين، والمزودين بمجموعة من الأدوات التي توفر للعملاء الفرصة لإطلاق العنان لإبداعاتهم والاستمتاع بعيش تجارب ترفيهية غامرة والارتقاء بإنتاجيتهم إلى مستويات غير مسبوقة.

وتم تزويد جهازيS7+  و Galaxy Tab S7 بميزات متطورة ومتكاملة على نحو سلس مع منظومة Galaxy، بهدف تقديم الدعم للمستخدمين عبر جميع جوانب حياتهم سواءً أثناء العمل أو اللعب أو الترفيه عن أنفسهم. وتأتي هذه الأجهزة اللوحية مع قلم S Pen الجديد والمحسّن، وشاشة عرض مذهلة ومجموعة من الميزات الإبداعية كالمعالجة القوية ولوحة المفاتيح الموسعة والإصدارات التي تمت ترقيتها من Samsung DeX، لتمكين المستخدمين من إنجاز المزيد من المهام في وقت أقل مع تجربة استخدام شبيهة لجهاز الكمبيوتر، بينما يضمن الاتصال فائق السرعة القدرة على اللعب دون انقطاع مع المحتوى بجودة فائقة الدقة.

جهاز فائق لتعزيز الإنتاجية

تم تصميم جهازي  Galaxy Tab S7 و S7 + على نحو مبتكر لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة طرق جديدة أكثر ذكاءً وسلاسة لإنجاز مهامهم اليومية، حيث تم تعزيز وظائف الإنتاجية في أجهزة Galaxy Tab S7 وS7+ بأحدث معالج على الإطلاق مع قدرات محسنة ومتقدمة، ما يضمن سلاسة في تعددية المهام وعقد مؤتمرات الفيديو على مدار الساعة، بالإضافة إلى ممارسة الألعاب براحة وجودة فائقة. واستناداً إلى براعة التصميم والابتكارات التقنية، تأتي أجهزة Galaxy Tab S7 وS7+ مزودة بقلم S Pen ذي القدرات المحسنة والمصمم بعامل شكل مستدير ورأس ممدود ليوفر تجربة كتابة ورسم طبيعية. وإلى جانب معدل تحديث الشاشة حتى 120 هرتز، تسهم الميزات الجديدة على مستوى الاستجابة في قلم S Pen في تقليل معدل التأخير والبطء بشكل كبير وملحوظ، مما يسمح لك بالكتابة بدقة أكثر واقعية عند تدوين الملاحظات أثناء مكالمة مهمة.

يعد  تطبيق Samsung Notes الجديد كلياً مكملاً قوياً لقلم S Pen الذي تمت ترقيته، مما يتيح للمستخدمين تعزيز قدراتهم على تدوين الملاحظات بما في ذلك استيراد ملفات PDF والتعليق عليها بسهولة. ويتميز Samsung Notes أيضاً بوظيفة الإشارة المرجعية الصوتية  والتي تتيح لك تسجيل المحاضرات أو الاجتماعات أثناء الكتابة، ثم مزامنة العمليتين معاً، مما يمكنك من التنقل بسهولة في تسجيلات المحاضرات الطويلة من خلال النقر على جملة والانتقال تلقائياً إلى الطابع الزمني الصوتي المطابق. وبفضل ميزة مزامنة Samsung Notes، يمكنك الوصول إلى Samsung Notes وإدارته بسرعة على أجهزة Galaxy Note20 أو أجهزة الكمبيوتر.

وتتيح نافذة المهام المتعددة النشطة Multi-Active المحسنة في جهازي  Galaxy Tab S7 و S7 + القدرة على فتح وتشغيل ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات في وقت واحد، لتمكين المستخدمين من تلقي مكالمات الفيديو ومراقبة البريد الإلكتروني وتدوين الملاحظات في وقت واحد. وتوفر ميزة إقران التطبيقات، القدرة على ربط ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات معاً من أجل التشغيل المتزامن لتوفير الوقت. وتأتي أجهزة Galaxy Tab S7 وS7+ أيضاً مع شاشة جانبية، ما يوفر وصولاً سريعاً إلى التطبيقات الأكثر استخداماً.

على صعيد آخر تقدم منصة Samsung DeX المحسّنة مع لوحة مفاتيح Samsung Book Cover متعددة الاستخدامات، القدرة على تجربة واجهة استخدام شبيهة بالكمبيوتر الشخصي على الجهاز اللوحي. وتأتي لوحة المفاتيح التي تمت ترقيتها مع خط إضافي من مفاتيح الوظائف السلسة ولوحة لمس أكبر والعديد من الزوايا الجديدة، لتعزيز الراحة عند الكتابة والرسم بعيداً عن المكتب. كما تضيف أحدث واجهات الاستخدام الموحدة شريط مهام مبسط إلى Samsung DeX، قابل للتخصيص مع القدرة على تكبير الشاشة وتوفير خيارات تغيير حجم الخط، بما يتناسب تفضيلات المستخدم. وبعد تخصيص نافذة على يمين أو يسار الشاشة، تظهر أحدث التطبيقات لتمكين المستخدمين من اختيار الأداة المفضلة وتشغيلها بسرعة. وفي حال الرغبة بتقديم عرض لمجموعة من الأشخاص، فيمكن توصيل الجهاز اللوحي لاسلكياً بأجهزة التلفزيون المتوافقة.

كما بات العمل عبر أنظمة التشغيل أكثر سهولة من أي وقت مضى، حيث أدت شراكة سامسونج مع مايكروسوفت إلى تمكين المستخدمين من مزامنة تطبيق Notes Samsung مع تطبيقي Microsoft OneNote و Outlook على نحو أسرع. كما تم أيضاَ تحسين أكثر من مليون تطبيق للأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، لمنح المستخدمين مجموعة أكبر من الخيارات عند البحث عن التطبيق المثالي الذي يلبي احتياجاتهم.

الجهاز الأمثل للترفيه

يتميز جهاز Galaxy Tab S7  بشاشة LTPS TFT مقاس 11 بوصة، بينما يتميز جهاز  Tab S7+ بشاشة Super AMOLED مقاس 12.4 بوصة فريدة من نوعها – وكلاهما تدعمان صورة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10. وإلى جانب مكبرات الصوت الرباعية التي تمت موالفتها بنظام الصوت AKG، توفر هذه الشاشات تجربة سينمائية غامرة من راحة المنزل. وتعتبر الشاشات المعتمدة من SGS في أجهزة Galaxy Tab S7 و+ S7مريحة للعينين مع انبعاثات منخفضة للضوء الأزرق. ومع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالتمرير السلس عند تصفح حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. كما تزويد كلا الجهازين ببطارية ذكية تتكيف مع استهلاك الطاقة استناداً إلى نشاط الاستخدام، لتعزيز تجارب المشاهدة واللعب على النحو الأمثل.

وترتقي الأجهزة اللوحية الجديدة بمستويات الاسترخاء والراحة، باستخدام تطبيقات الترفيه المتميزة، مع اشتراك مجاني لمدة أربعة أشهر في YouTube Premium لمشاهدة المحتوى على نحو مستمر بدون إعلانات. كما سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى محتوى Netflix المفضل على الفور، والاستماع للموسيقى على Spotify عند البحث عنها باستخدام تطبيق . Finder

كما يوفر الجهازين جميع الأدوات اللازمة لتمكين العملاء من التعبير عن أنفسهم، حيث يتوفر تطبيق الرسم الشهير Clip Studio Paint لأول مرة على جهاز لوحي يعمل بنظامAndroid ، وهو النظام الأساسي المفضل للفنانين الرقميين. كما سيستمتع المستخدمون بالاشتراك المجاني لمدة 6 أشهر بتطبيق Clip Studio Paint EX ، ما يوفر الوصول إلى ميزات التصميم المتقدمة بما في ذلك إدارة الصفحات المتعددة.

ويقدم تطبيق Noteshelf ، القدرة على إنشاء دفاتر ملاحظات افتراضية وتخصيصها ومشاركة الإبداعات مع الآخرين. كما يتيح التطبيق المجاني، القدرة على إضافة ملاحظات مكتوبة بخط اليد وأشكال هندسية وصور مخصصة وتسجيلات صوتية أثناء تنظيمها في رف كتب افتراضي يسهل الوصول إليه. كما سيتمكن المستخدمون في تحميل منشورات مميزة على وسائل التواصل الاجتماعي، أو تطوير محتوى تسويقي، عبر تطبيق Canva الذي يوفر مجموعة من نماذج التطبيق سهلة الاستخدام، عبر تطوير تصاميم مخصصة باستخدام الخطوط والصور ومقاطع الفيديو. كما سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى 200 نموذج حصري وإصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يوماً عبر تطبيق  .Canva Pro

تجربة ألعاب لا مثيل لها

يوفر جهازا  Galaxy Tab S7 و S7 + معدلات تحديث فائقة السرعة للأجهزة اللوحية وشاشات العرض الغامرة ، ويمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بالألعاب بشكل سلس عبر السحابة أينما كانوا.وتم تعزيز الأجهزة اللوحية الجديدة بقدرات اتصال  Wi-Fi 6 ، مما يمنحك حرية استكشاف عوالم جديدة، واللعب مع الأصدقاء، والاستمتاع بممارسة الألعاب المتوافقة بأعلى دقة ممكنة.

 مركز تجربة اتصال بمنظومة Galaxy

تم تصميم جهازي  Galaxy Tab S7 و S7 + لمساعدة المستخدمين على العمل دون عناء عبر أجهزة Galaxy الخاصة بهم. ومن خلال مزامنتها مع Samsung Cloud، تتوفر المذكرات والملاحظات التي يقوم المستخدمون بكتابتها على الأجهزة اللوحية باستخدام تطبيق Samsung Notes على الفور على هاتف Galaxy الذكي وأجهزة الكمبيوتر لتتبع جميع الأفكار.

وبدلاً من تحميل الملفات أو الصور إلى السحابة وتنزيلها على جهاز آخر، تتيح وظيفة Samsung Flow نقل ما يحتاجه المستخدم على الفور بين الهاتف والجهاز اللوحي. وباستخدام ميزة الاتصال والدردشة على الأجهزة الأخرى، يمكن التحقق من الرسائل مباشرة على الجهاز اللوحي عندما يكون الهاتف قيد الشحن في مكان آخر.

وتمكن منصة الأشياء الذكية – SmartThings الأجهزة اللوحية من العمل كمركز تحكم لجميع أجهزة سامسونج الخاصة بالمستخدم والمعززة بتقنية إنترنت الأشياء، لتمكينه من التحكم بمنزله الذكي من مكان واحد. وتعمل ميزة مشاركة الموسيقى في أجهزة Galaxy Tab S7 وS7+ على توصيل الموسيقى وقوائم التشغيل بسهولة عبر الأجهزة الذكية. وفي حالة عدم توفر اتصالات Wi-Fi، تتيح ميزة Auto Hotspot مشاركة الاتصال السريع مع الأجهزة الأخرى دون أي تأخير.

وتساهم شراكة سامسونج مع مايكروسوفت في تسهيل عمل أجهزة Galaxy Tab S7 وS7+ مع أجهزة الحاسوب. وتتم مزامنة جميع تذكيرات سامسونج مع تطبيق Microsoft To Do وOutlook، بينما توفر ميزة تحسين واجهة استخدام الكمبيوتر اللوحي في تطبيق Microsoft Teams المرونة عند العمل أو الاتصال بالأصدقاء والعائلة باستخدام أجهزة متعددة. وتتيح الشاشة الثانية أيضاً استخدام جهازي  Galaxy Tab S7 وS7 +  الجديدين عبر شاشة العرض اللاسلكية كشاشة ثانية أو لوحة رسم لجهاز الحاسوب ، لتمكين المستخدمين من الجمع بين قوة أجهزتهم ومضاعفة المساحة للقيام بإنشاء المحتوى وعرضه والعمل بشكل مريح. يتوفر الجهازان بأربعة ألوان منها اللون الكحلي ويتميزان بتصميمهما العصري الأنيق الذي يعزز تجربة استخدامك لمنظومة Galaxy.

لمعرفة المزيد حول أجهزة Galaxy Tab S7|S7+، يرجى زيارةwww.samsung.com

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق