سياحةفنادق

جنة للفنادق والمنتجعات تقدم عرضاً ترويجياً لسكان دولة الإمارات احتفالاً بازدهار السياحة الداخلية و”الهوية السياحة الموحدة”

استجابةً لارتفاع معدلات السياحة الداخلية في دولة الإمارات بشكل ملحوظ وبعد اعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لاستراتيجية السياحة الداخلية في إطار “الهوية السياحية الموحدة” لتعزيز قطاع السياحة الداخلية، أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن عرض ترويجي خاص بسكان دولة الإمارات.

وتقدم الفنادق الأربعة التابعة لمجموعة جنة في دولة الإمارات، والتي تشمل جنة برج السراب في أبوظبي وجنة مارينا للشقق الفندقية – دبي مارينا وإدج كريك سايد – خور دبي، الذي جرى افتتاحه مؤخراً وجنة للشقق الفندقية والفلل– رأس الخيمة خصماً بنسبة 20% على المشروبات في جميع فئات الغرف، بالإضافة إلى إفطار يومي مجاناً لشخصين. ويمكن للنزلاء الذين يقومون بالحجز للمرة الثانية باستخدام الرمز الترويجي: CGE الحصول على خصم إضافي بنسبة 30% على المشروبات. وسيتم التحقق من الحجز من قبل فريق الحجوزات وهو صالح للإقامة حتى 31 مارس 2021*. تطبق الشروط والأحكام.

وتعد جنة للفنادق والمنتجعات مجموعة رائدة في قطاع الضيافة الحلال المميز بفخامته وأسعاره المعقولة، وتنتشر الفنادق التابعة لها بشكل استراتيجي في مواقع رئيسية داخل الدولة وتستخدم أحدث التقنيات الخاصة والبرامج المصممة بعناية للارتقاء بمعايير الضيافة وتقديم تجربة مميزة لسكان وزوار دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات: “يدعم هذا العرض الترويجي المبادرة الجديدة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، كما أنه يحتفي بالعام الجديد ويسلط الضوء على الفرص الهائلة التي يقدمها قطاع السياحة الداخلية في هذا البلد العظيم. ويمكن لضيوف الفنادق التابعة لمجموعة جنة أن يتوقعوا الحصول على أحدث المرافق والغرف المريحة والإطلالات الرائعة ومعالم الجذب المزدحمة على مسافة قريبة، وهو ما يبحث عنه سكان دولة الإمارات العربية المتحدة الآن والذين نتطلع إلى الترحيب بهم في جميع المنشآت التابعة لنا في مختلف أنحاء الدولة”.

ومن خلال بنية تحتية مبتكرة وإبداع وحيوية لا حدود لهما، ازدهرت جنة للفنادق والمنتجعات لتصبح شركة إدارة الفنادق المفضلة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة وزوارها.

*يسري العرض فقط على الحجوزات التي تتم مباشرةً من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بالمجموعة وهي

 www.jannah-hotels.com وwww.edgehotels.com.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.jannah-hotels.com أو الاتصال على 800-JANNAH (526624).

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق