مجوهراتمجوهرات وساعات

تألقي بأرقى تشكيلة ماسيّة مع تانيشك أشهر علامة هندية للمجوهرات

طرحت “تانيشك دبي” أرقى تشكيلة من المجوهرات الماسيّة في المنطقة، التي تم تصميم كل منها لتعكس الرونق الفريد لأحجار الماس النادرة. وجاء الإعلان عن طرح التشكيلة بعد فترة وجيزة من تدشين العلامة الرائدة أول متجر دولي لها في مينا بازار في شهر نوفمبر الماضي.

وتقدم “تانيشك” تحت عنوان “ديموند دريمز” ثلاث تشكيلات هي: “آرامف”، “سوايهام”، “جولناز”،  التي تضم قطعاً من المجوهرات الرائعة يكتمل فيها إبداع التصميم مع الإتقان الحرفي ودقة التصنيع. وتوفر العلامة للسيدات المرموقات مجموعة واسعة للاختيار، بما في ذلك تشكيلة رائعة من الأقراط، وخواتم الحفلات، والتعليقات، والقلائد، وقطع السوليتير الملائمة لجميع المناسبات الخاصة، إضافة إلى تشكيلة مذهلة من خواتم الخطبة ومجوهرات الزفاف.

تجسد تشكيلة  “آرامف” الدقة المتناهية في المرونة والحداثة، وتتميز بأشكال راقية غنية بتفاصيل تقليدية أصيلة وتصاميم حديثة معاصرة. واستخدم في تصنيع هذه التشكيلة تقنيات خاصة مثل “بريوليت”، “إليكتروفورم”، و”ستامبنج”، بما عزز شكلها النهائي وجعل منها خياراً مثالياً لمزيد من التألق على إطلالة المرأة في المناسبات الخاصة، سواء كانت حفل زفاف، أو ذكرى سنوية، أو عيد ميلاد.

وتؤكد تشكيلة “سواياهم” بنعومة مرهفة على أهمية الثقة بالنفس لوضع خطة ناجحة للحياة، وهي تروق للمرأة العصرية  التي تجد سعادة كبيرة بارتداء المجوهرات الماسيّة احتفالاً بمحطات الفرح والإنجازات الشخصية. وتضفي القطع الماسيّة في هذه التشكيلة لمسات لا مثيل لها من الجمال والأناقة على مظهر السيدات، سواء كان ذلك من خلال المشاركة بمناسبة خاصة، حفلة، أو حفل عشاء.

أما بالنسبة لتشكيلة “جولناز”، فتوفر خيارات مصممة خصيصاً وتضم العديد من القطع التركيبية بما فيها العقود ذات الدلايات القابلة للفصل، أقراط يمكن ارتداؤها على شكل ترصيع أو قطرات طويلة يمكن تحويلها إلى قلادات. هذه المرونة في التصميم تضمن ملاءمة كل قطعة للارتداء مع الملابس الغربية أو التقليدية على حدء سواء.

وبهذه المناسبة، قال فاندانا بهالا، رئيس التسويق، قسم الأعمال الدولية، شركة تيتان المحدودة: بفضل الأبحاث الشاملة التي قمنا بها في ’مركز التميز في التصميم‘ التابع لنا، يستطيع فريق العمل في تيتان اعتماد نهج يركز على تلبية الاحتياجات الشخصية في تصميم المجوهرات، وهذا الأمر يسمح بابتكار أفضل المنتجات وتحقيق فهم أعمق لمتطلبات السيدات. إن المجوهرات  الماسيّة مرغوبة للغاية من قبل السيدات المميزات، اللواتي يأخذن بالاعتبار ضرورة توفر مزايا الراحة، وسهولة الارتداء، وكذلك  إتاحة مجموعة واسعة من الخيارات”.

وأضاف: “تعبّر مجوهرات “تانيشك” الماسيّة عن تقدير كبير للمرأة العصرية ولشخصيتها الاستثنائية. ومع  اقتراب موسم الأعياد واستمتاع الجميع بأجواء موسم الشتاء في المنطقة، من المؤكد أن “تانيشك” ستضيف بريقاً لا يقاوم على الحفلات، واللقاءات، والاحتفالات بالذكرى السنوية، والاجتماعات، التي تصبح أكثر تميزاً عند اقترانها بقطع ماسية بتصاميم لافتة للأنظار”.

وأكد أبهيشيك راستوجي، رئيس التصميم، قسم المجوهرات، شركة تيتان المحدودة: “لا شك أن الدقة المتناهية أثناء عملية  التصميم  تجعل  مجوهرات “تانيشك” فريدة من نوعها. يوجد  في مشغل التصميم التابع لنا  فريق عمل يضم 100 مصمم يقومون بابتكار تصاميم جديدة  من خلال عملية يجتمع فيها العديد من أنواع الفنون والهندسة. إن كل تصميم من “تانيشك” نتاج قصة إبداعية غالباً ما تكون زاخرة  بعناصر مستمدة من ثقافات عالمية متنوعة. وعلى الرغم من ذلك، فإننا نضمن أن تكون ملائمة للمناسبات في وقتنا الحالي من خلال فهمنا العميق للاتجاهات العالمية. والأهم من كل ذلك أن أسلوبنا الفريد في التصميم يبقينا على اتصال دائم بعملائنا”.

وتابع: “تشكيلة “تانيشك” ليست الأجمل فحسب، بل هي مجوهرات عريقة أيضاً، ومثالية لوقتنا الحاضر، وتضم مجموعة متنوعة، كما أنها ذات مزايا عملية وسهلة الارتداء. تلبي جميع قطع الماس لدينا أعلى المعايير المتعلقة بدرجة اللون، والوضوح، ونوع القيراط، والتصميم، كما أن مهاراتنا الفائقة في تقنيات الصياغة المتطورة والابتكارات الحديثة المستخدمة، تجعل كل قطعة من مجوهرات “تانيشك” الماسيّة تفيض تألقاً وروعة”.

يشار إلى أن مجوهرات “تانيشك” تشارك في مهرجان دبي للتسوق، مع إتاحة الفرصة للفوز بجوائز من الذهب طوال فترة المهرجان، حيث يحصل 100 من المتسوقين المحظوظين على فرصة الفوز بـ 25 كجم من الذهب في الفترة من 17 ديسمبر إلى 30 يناير.

مزيد من المعلومات عن مجوهرات “تانيشك”:

الموقع الإلكتروني:  www.tanishq.ae

منصات التواصل الاجتماعي: tanishquae

رقم الهاتف: +971 42281458

العنوان:  صالة عرض “تانيشك” رقم 3، قطعة رقم 312-177 ، السوق الكبير، مينا بازار، دبي.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق