اخبار عامةتسوق

بناءً على طلب الجماهير، إليكم ممر الموسم الصيفي!

في حال لم تنل القدر الكافِ من الاستمتاع بمَمَر الربيع في مركز برجمان، إليك بعض الأخبار السارة من أجلك أنت فقط! انضم إلينا في برجمان لتجربة المناظر المتشحة بالألوان الزاهية حتى 31 أغسطس 2021، والتي أعيد تصميمها بألوان تعكس الأجواء الصيفية.

ندعو الجميع لاستكشاف حديقة الممر الخلابة في الردهة الرئيسية للمركز، بالقرب من متجر Matalan، المكسوة بألوان الصيف الزاهية. تعكس قطع ديكور أجواء الصيف الحيوية، والتي تمنح الأسرة والأصدقاء فرصة رائعة لالتقاط أجمل الصور المثالية للذكرى.

وأثناء التقاط صور السيلفي، احرص على مشاركة صورك معنا على إنستجرام، بالإشارة إلينا عبر @itsBurJuman، واستخدام هاشتاج #BurJumanSummer  للحصول على فرصة الظهور معنا على صفحتنا، وربح قسائم هدايا من برجمان وذلك من خلال مسابقتنا “التقط الصور، شاركها و اربح معنا” (Snap, Share and Win) على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما نقدم أيضاَ قسائم هدايا إلى نجوم منصة التيك توك، للاحتفال بانطلاق صفحة التيك توك الخاصة بنا @burjuman. قم بتحميل مقاطع فيديو إبداعية للممر، وتابعنا واستخدم #BurJumanSummer وانتهز الفرصة  للفوز.

وبعد أن تلتقط الصورة المثالية، يمكنك تسوق أفضل التشكيلات عبر مجموعة من أفضل العلامات التجارية والاستفادة من الخصومات الحصرية. وما عليك سوى استكشاف خياراتنا المتنوعة لقوائم الطعام العالمية، ليكتمل يومك على أفضل نحو.

للتعرف على المزيد، تفضل بزيارة www.burjuman.com أو تابعنا من خلال @itsBurJuman على إنستجرام وتويتر، تابعنا ومن خلال @BurJuman على Facebook.com ومنصة تيك توك.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق