أخبار عامةتسوق

برسيل شامبو العباية تطلق مبادرة مجتمعية في دول الخليج وتتبرّع بالعباءات للمحتاجين

أعلنت علامة برسيل شامبو العباية الرائدة في غسيل العباءات في دول مجلس التعاون الخليجي والمصنّعة من قبل هنكل، عن إطلاق حملة جديدة لجمع العباءات في مختلف مراكز التسوق في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت. تم الترحيب بنشاط هذه الحملة من قبل المجتمع عبر أنحاء الدول الثلاث كجزء من مبادرة شهر رمضان المبارك. حيث قام المستهلكون بالتبرع بعباءاتهم المفضلة التي تم جمعها ومعالجتها من قبل فريق برسيل قبل وصولها إلى المستلمين وتوزيعها على المحتاجين. أتيحت الفرصة للمقيمين في الإمارات والسعودية والكويت لوضع عباءاتهم المتبرعة في صناديق جمع العباءات التي تم تنظيمها في كل مدينة من قبل علامة برسيل لمدة ستة أيام.

صرّح أحمد ناصر نائب رئيس مجموعة هنكل الشرق الأوسط وتركيا “إن الأعمال الخيرية والعباءات هي حجر أساس ثقافتنا وتراثنا العربي، ونحن ملتزمون بالحفاظ عليها. وقد وجدنا في شهر رمضان المبارك، شهر العطاء، فرصة مثالية لإطلاق هذه المبادرة المجتمعية، لأنه يمكننا من الحفاظ على التزامنا تجاه عملائنا والمجتمع وتوفير منصة للآخرين للقيام بمثل هذه النشاطات والأعمال الجيدة. نحن ممتنون للدعم الذي يقدمه مجتمعنا للمبادرة التي قمنا بتنفيذها، والتي كان لها دور فعال في نجاحها.

تعد برسيل جزء من وحدة أعمال الغسيل والعناية بالمنزل في هنكل. وكونها واحدة من أفضل الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي، قدمت العلامة التجارية منتج برسيل شامبو العباية إلى المنطقة الذي يتميز بتقنية ثلاثية الأبعاد الفريدة من نوعها والتي تعمل على تجديد اللون الباهت وتعطي العباءات مظهراً جديداً كلياً.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق