الكترونياتتكنولوجيا

أفضل 4 هدايا تكنولوجية لتقديمها لمن نحب في عيد الأضحى المبارك

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، وما يحمله من سعادة وإثارة باعتباره واحداً من أكثر المناسبات التي تدخل البهجة والسرور إلى قلوب الكثيرين، حيث تجتمع العائلات والأصدقاء معاً للاحتفال وتبادل التهاني والهدايا والاستمتاع بالأنشطة الجماعية وتخليد أجمل الذكريات. وتواصل شركة سامسونج التزامها برؤيتها الهادفة إلى تطوير أحدث الابتكارات التكنولوجية المصممة للارتقاء بأنماط حياة الناس وتمكينهم في العصر الرقمي، والتي يمكن أن تكون هدايا مثالية في عيد الأضحى للأشخاص الأقرب إلى قلبك من جميع الأعمار. وإليك فيما يلي 4 اقتراحات ستجعل مهمتك بإيجاد الهدية المثالية سهلة وناجحة:

  1. تلفزيون Neo QLED  من سامسونج: ألوان وصور نابضة بالحياة:

 مع توجه العديد من الناس لمتابعة المحتوى المفضل لديهم عبر أجهزة التلفاز المنزلية، طورت سامسونج تشكيلة تلفزيوناتNeo QLED  الجديدة للارتقاء بتجارب المشاهدة على نحو مميز بغض النظر عن المحتوى المعروض على الشاشة. وتعتبر مصابيح Quantum Mini LED، ومعالجNeo Quantum Processor ، من أهم العناصر التي تعزز الأداء القوي والمحسّن في تلفزيون Neo QLED. وتتحكم مصابيح Quantum Mini LED، المتميزة بحجم أصغر بـ40 مرة مقارنة بمصابيح LED التقليدية، بمستوى إضاءة مثالي مع دقة وجودة فائقتين.

ويقدم الجهاز المتوفر بطرازي 4K و8K صوراً استثنائية بجودة عالية تحاكي المشاهد الواقعية، وذلك بفضل كثافة اللون الأسود ومستوى السطوع وتكنولوجيا ترقية جودة الصورة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، ما يعزز إنغماس المشاهدين عند متابعة مباريات كرة القدم أو عند اللعب. ويتميز الجهاز المبتكر بقدرته على التفاعل والانسجام مع مكبرات الصوت الخارجية من سامسونج والمزودة بتقنية Dolby Atmos لتقديم صوت محيطي مذهل، على نحو يحاكي التناغم الذي تقدمه الأوركسترا السيمفونية خلال عرض موسيقي على المسرح. كل هذه الميزات تجعل التلفاز مثالياً كهدية في عيد الأضحى.

  • سلسلة هواتف Galaxy S21: تجارب استثنائية للهاتف الذكي:

هل هناك طريقة أفضل من تقديم أحدث الهواتف الذكية لمعايدة من نحب في هذا العيد؟ لقد صُممت هواتف Galaxy S21 Series 5G التي أطلقتها سامسونج مؤخراً لتمكين الجميع من التفاعل مع العالم المحيط بهم ومشاركة أجمل لحظات حياتهم والتواصل مع الأشياء والأشخاص والتعبير عن إبداعاتهم بشكل لم يسبق له مثيل. وتأتي أجهزة  Galaxy S21 5G و Galaxy S21+ 5G و Galaxy S21 Ultra 5G مع تقنيات وميزات فريدة على مستوى الكاميرا وتصوير مقاطع الفيديو، والمشاهدة المتميزة، وتجارب الاتصال الفائق، والتصميم الجديد والجريء والتي تم تطويرها بدقة لتغيير مفهوم تجارب الهاتف الذكي وتمكين المستهلكين من خوض غمار لحظاتهم اليومية بكل شغف. وسواءً كان هاتف Galaxy S21 أو Galaxy S21 + أو S21 Ultra، فإن كل من هذه الأجهزة يضفي الكثير من السعادة والإثارة إلى حياة مستخدميه، حيث تتمثل ميزته الرئيسية في الكاميرا الأكثر تقدماً حتى الآن عبر منظومة Galaxy.

وإضافة إلى خاصية الـ Space Zoom التي جرى تطويرها، تضمن الهواتف الجديدة تحويل كل لحظة يتم التقاطها في فيديو 8K  إلى صور بدقة 33 ميجابكسل، بينما تتيح خاصية Director’s View الجديدة، للمستخدمين التحكم بالفيديو تماماً كالمحترفين باستخدام الصور المصغرة الحية. كما توفر منصة Samsung Knox راحة البال ومستوى عالٍ من الحماية والأمان. ويضيف التصميم الأنيق لكاميرا Contour مزيداً من الجمالية للهاتف هذا بالإضافة إلى تجارب المشاهدة عالية الجودة والدقة بفضل الشاشات الذكية وتقنياتها التي لم يسبق لها مثيل. 

  • Galaxy Watch3 LTE: إطلالة مميزة وقدرات جديدة لتحقيق الأهداف اليومية:

تتميز ساعة Galaxy Watch3 LTE ، أحدث الأجهزة القابلة للارتداء التي تم إطلاقها ضمن منظومة Galaxy، عن كافة الساعات الرقمية المتوفرة في السوق في كون مزاياها لا تقتصر على تتبع بيانات المستخدمين فحسب، بل تتعدى ذلك إلى توفير مجموعة من المزايا التي ترتقي فعلاً بمستوى حياة الأشخاص الأعزاء على قلوبنا، لذا تعتبر ساعة Galaxy Watch3 LTE هدية مثالية لتقديمها لمن نحب في عيد الأضحى هذا العام لمساعدته في تحقيق أهدافه اليومية الخاصة بالحفاظ على صحته ونشاطه. وترتقي الساعة المتطورة بتجارب المستخدمين عبر الجمع بين براعة التصميم وميزات الصحة والعافية المتطورة التي يتوفر بعضها في ساعة Galaxy Watch3 ، لمساعدة المستخدمين على التمتع بحياة صحية أفضل عبر تحسين حياتهم وتمكينهم من تحقيق أهدافهم الصحية.

وتقيس الساعة الذكية أيضاً معدل ضغط الدم من خلال تحليل موجة النبض، والتي يتم تتبعها باستخدام مستشعرات مراقبة معدل ضربات القلب، بينما تعمل وظيفة مخطط القلب الكهربائي عن طريق تحليل النشاط الكهربائي للقلب عبر مستشعر خاص على Galaxy Watch3 LTE.كما تم تزويد الساعة بأداة تحليل مبتكرةوالتي تتميز بقدرتها على تقديم ملاحظات في الوقت الفعلي أثناء الجري، بالإضافة إلى تقارير ما بعد تمارين اللياقة، والتي تساعد على تحسين الشكل، وتعزيز الأداء وتقليل احتمالية التعرض للإصابة. وتتميز الساعة القابلة للارتداء بأناقتها وفخامتها والقدرة على ارتدائها طوال اليوم. وتعتبر نماذج LTE مثالية للأشخاص الذين يقضون فترة طويلة بعيداً عن هواتفهم، ما يتيح لك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل، وبث قوائم التشغيل المفضلة لديهم واستخدام التطبيقات في أي وقت كان.

  • Galaxy Tab S7 FE: أكثر الميزات المحببة للمستهلكين في جهاز واحد:

هل ترغب في شراء هدية لشخص عزيز عليك يحب ممارسة الألعاب أو البقاء منظماً في حياته اليومية؟ إذاً، لا تبحث عن هدية أفضل من جهاز Galaxy Tab S7  اللوحي، الذي تم تصمميه بدقة ليجمع الميزات والوظائف التي أحبها المستهلكون في منظومة Galaxy. ويُعد هذا الجهاز المبتكر أحد أهم الأجهزة التي تساهم في تمكين المستخدمين من إنجاز المهام المطلوبة منهم بفضل شاشة العرض مقاس 12.4 بوصة والتي تساعد على توفير تجارب غامرة والارتقاء بإنتاجية المستخدمين.

وتم تزويد الجهاز المبتكر بميزات متطورة ومتكاملة على نحو سلس مع منظومة Galaxy، حيث يمكن للمستخدمين أيضاً تحقيق أقصى استفادة ممكنة من حجم الشاشة، وتعزيز قدراتهم التنظيمية والإبداعية، وتمكينهم من العمل بكفاءة أكبر على نحو لم يسبق له مثيل باستخدام قلم S Pen. وتساهم ميزة Buds Pro Auto Switch في تعزيز مستوى الإنتاجية وتمكين المستخدمين من الاستمتاع بالتجارب الترفيهية دون الحاجة للتبديل بين الأجهزة، مع إمكانية إرسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو إلى إي كان باستخدام ميزة المشاركة السريعة Quick Share. كما تعزز البطارية تجربة Galaxy Tab S7 FE لمحبي الألعاب، عبر تمكينهم من اللعب والتنافس بقوة وعلى نحو مستمر، ولفترة أطول من المتوقع.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق