ديكورمفروشات

أضفِ لمسة متلألئة على منزلك في عيد الأضحى المقبل مع مجموعة وسائد سيدار العالمية × سواروفسكي محدودة الإصدار

تتمتع شركة سيدار العالمية بتاريخ عريق يمتد على 125 عاماً في مجال الأقمشة وهي مشهورة في ابتكار ستائر النوافذ والوسائد وديكورات الجدران بحسب الطلب. ويسرّها اليوم أن تعلن عن أحدث تعاون لها مع علامة سواروفسكي المشهورة عالمياً بابتكاراتها المُذهلة المرصّعة بأحجار الكريستال. وُلدت من رحم هذا التعاون مجموعة وسائد فخمة ومحدودة الإصدار ستتوفّر في المتاجر حتّى نهاية عام 2021، لتُشكّل الهدية المثالية لأحبّائك أو لتُضفي لمسة استثنائية على منزلك ليتألق بأبهى حلّة خلال العيد والتجمّعات المُقبلة هذا العام.

ستجد ما تنشده مع هذه المجموعة سواء كان ضيوفك يستمتعون بتناول الطعام في الهواء الطلق على الترّاس، أو بعشاء رسمي في غرفة تناول الطعام داخل المنزل، أو إذا كنت ترغب ببساطة في إضافة رونق فريد ومشرق على غرفة المعيشة الخاصة بك. استقت هذه المجموعة المعاصرة والكلاسيكية إلهامها من باليتَي ألوان رائجتين، تزخر الأولى بالألوان الترابية المريحة فيما تعجّ الثانية بألوان زاهية وفاقعة ملؤها الإيجابية.

ابتُكرت قطع هذه المجموعة يدوياً بين ربوع مشغل سيدار العالمية، وتضمّ ثلاثة عشر موديلاً مصمماً باستخدام قماش المخمل الفاخر المزدان بأنماط هندسية مرصّعة بأحجار الكريستال. وتجدر الإشارة إلى أنّ فريق التصميم قد اختار درجات الألوان بعناية لتُضفي أجواءً رحِبة وهادئة وحيوية على غرفة المعيشة في منزلك.

وفي هذا الصدد، عبّر ناهل سلو، المدير الإبداعي في شركة سيدار العالمية قائلاً: “لقد تعاونّا مع علامة سواروفسكي منذ العام 2010 لتقديم أكسسوارات منزلية مرصّعة بالكريستال بحيث لا يجدون لها مثيلاً ويمكن تصميمها بحسب الطلب، ويسعدنا اليوم أن نقدّم مجموعة الوسائد محدودة الإصدار هذه لعملائنا ليستمتعوا بها خلال عيد الأضحى.

لقد صببنا جام تركيزنا على ابتكار مجموعة لمَن لا يزال يقضي معظم وقته في المنزل لنلبّي بالتالي الرغبة المتزايدة لدى المتسوقين في تجديد ديكور منازلهم منذ تفشّي الوباء من خلال الأكسسوارات أو القطع الفنية وحدها، مع إدخال عناصر تبعث الراحة والطاقة والاسترخاء في نفوسهم.”

يتم صنع قطع مجموعة وسائد سيدار العالمية × سواروفسكي محدودة الإصدار بحسب الطلب وتبدأ أسعار الوسائد من 116 درهماً إماراتياً. ستتوفر المجموعة اعتباراً من 18 يوليو 2021 وحتى نهاية عام 2021 في متاجر سيدار العالمية في المملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان وقطر وعبر الإنترنت على موقع www.sedarglobal.com

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق